في إطار حرص الشركة على الحضور بقوة في المؤتمرات ذات الطابع العالمي
23-07-1437 12:14
شركة طراز العربية تشارك في مؤتمر يورومني 2016
الدمام : أعمال



⁠⁠⁠تشارك شركة طراز العربية في مؤتمر يورومني 2016 ،وذلك في إطار حرص الشركة على الحضور بقوة في المؤتمرات ذات الطابع العالمي.ويعد مؤتمر يورومني الذي تنطلق فعالياته يومي 3 و4 مايو المقبل بالشراكة مع وزارة المالية مناسبة رفيعة المستوى، تشهد حضورًا مميزًا من مسؤولين اقتصاديين وحكوميين مع قطاع الأعمال في ظاهرةٍ تعكس تكامل الأدوار الذي يعيشه الاقتصاد السعودي.
واعتبر الرئيس التنفيذي بشركة "طراز" الأستاذ/ قصي الفاخري مشاركة الشركة في هذا الحدث الهام هو جزء من المسؤولية التي تستشعرها الشركة تجاه المناسبات الكبرى التي تبرز مكانة وقوة**الاقتصاد السعودي، إضافة إلى ما تحظى به هذه الفعاليات من متابعة وحضور من قبل شخصيات رفيعة المستوى لها باع طويل في الشأن الاقتصادي الإقليمي والعالمي.
وأشارالفاخري إلى أن أوراق العمل التي سيتم مناقشتها خلال المؤتمر تأتي متوافقة مع متطلبات المرحلة التي نعيشها، حيث يتناول المؤتمر مسألة التسعير والطلب، والتشريعات المتعلقة بالعقارات، إضافة إلى أثر التغييرات الاقتصادية، والبنية الاستثمارية الجديدة في المملكة. وسيستعرض المؤتمر الفرص التي يوفرها قطاع العقارات في المملكة على المدى البعيد، والخطوات التي يتخذها المستثمرون لحماية أنفسهم خلال الفترة الحالية .

هذا وتستعرض "طراز" من خلال جناحها الخاص المقام على هامش فعاليات المؤتمر أبرز المشاريع والخدمات الجديدة التي تلبي متطلبات قطاع التطوير العقاري




55555
خدمات المحتوى


  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في www.yahoo.com